أقوال الجوكر

أقوال الجوكر...

اقتباسات الجوكر
أقوال الجوكر

في هده المقالة سنتعرف على أهم أقوال التي قالها الجوكر ، حتى صار الكثير من الناس يتداولها في حياتهم الشخصية ، نبدأ على بركة الله :
  • كنت طوال حياتي أعتقد أن حياتي مأساة ... لكن الأن أدركت أنها مضحكة
  • لا يمكنك الاعتماد على أي شخص في هده  الايام  يجب أن تفعل كل شيء بنفسك 
  • لماذا علي أن أعتذر لأني تحولت إلى وحش الذي أنا عليه الأن ؟ لا أحد اعتذر أبداً على جعلي هكذا 
  • إن كنت جيد في شيء فإياك أن تفعله مجانا 
  • أكثر طريقة منطقية لتعيش في هذا العالم أن تعيش بدون قواعد
  • هناك الكثير من المنافقين وما زلت أراقبهم بصمت 
  • سأتحمل ظلم الناس ولكن عندما يأتي دوري لن أرحم  أحد
  • هل أنا فقط، أم أنا العالم أصبح أكثر جنونا ؟
  • أعتقد أنني شعرت بتحسن عندما حبست في المستشفى 
  • كما تعلمون فإن الجنون يشبه الجاذبية ، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الضغط
  • لا أحد يخاف عندما تسير الأمور "وفقا للخطة" حتى ولو كانت الخطة مرعبة 
  • لماذا الجدية ؟
  • أعتقد أن كل ما لا يقتلك يجعلك ببساطة غريبا
  • يضحكون في وجهي لأنني مختلف . أما أنا فأضحك في وجوههم لأنهم جميعا متشابهون
  • الطريقة الوحيدة المعقولة للعيش في هذا العالم هي من دون قواعد 
  • لا يتعلق الأمر بالمال ، بل بإيصال رسالة أن كل شيء يحترق 
  • لا أريد أن أقتلك، فماذا أفعل بدونك، أنا وأنت نكمل بعضنا البعض
  • القلم ، هو حقا أقوى من السيف
  • أنا مختلف، تبا لرأيك
  •  

إرسال تعليق

0 تعليقات