التعرف على منصة بلوجر Blogger

منصة بلوجر هي منصة مجانية مشهورة في مجال الويب تتيح للأشخاص إمكانية إنشاء مدونة مجانية سهلة ، لكن هناك بعض الشروط التي يجب على الشخص التقيد بها كما جاء على منتدى بلوجر من طرف جوجل :

التعرف على منصة بلوجر Blogger
التعرف على منصة بلوجر Blogger


حدد المحتوى

تلعب سياسيات المحتوى لدينا دوراُ مهماُ في الحفاظ على تمتعك أنت والمستخدمين بتجربة إيجابية. فينبغي احترام هذه المبادئ التوجيهية. وقد نغير من وقت لأخر، سياسات المحتوى ، لذا يرجى التحقق دائما بالرجوع إلى منتدى بلوجر.

محتوى البالغين

نحن نسمح بمحتوى البالغين في بلوجر، بما في ذلك الصور والفديوهات التي تهم البالغين ، يرجى وضع على أنها للبالغين في إعدادات بلوجر. 

حقوق النشر 

من سياستنا الرد على الإشعارات التي تزعم صراحة انتهاك حقوق النشر. يمكنك العتور على المزيد من المعلومات حول إجراءات حقوق الطبع والنشر . كما  يرجى عدم تقديم روابط لموقع يمكن أن يحصل القراء من خلالها على تنزيلات غير مصرح بها لمحتوى  أشخاص اخرين.

الرسائل الغير المرغوب فيها

يمكن أن تؤدي أي منها إلى حذف حسابك أو مدونتك، من ذلك ، تصميم مدونات تهدف إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك أو لرفع ترتيبه في قوائم البحث، ونشر تعليقاتعلى مدونات الأخرين بغرض الترويج لموقعك.

البرامج الضارة والفيروسات

لا تنشء مدونات تنقل فيروسات أو تحدث نوافد منبتقة، أو تحاول تثبيت برامج بدون موافقة القارئ، أو تؤتر بأي طريقة على القراء بشفرات ضارة ؛ فهذا محضور من بلوجر.

إرسال تعليق

0 تعليقات